Skip to main content
Lumos Transforms
Loading Events

« All Events

مقدمة في مجموعة أدوات المرونة والتحمل للنساء المسلمات- عبر الإنتر(Cohort 3)

May 9 @ 10:00 am - 12:00 pm PDT

Free
ورشة عمل عبر الإنترنتا لرعاية المستنيرة للصدمات، مُكونة من ثلاثة أجزاء للنساء المسلمات

سوف تساعدك هذه الورشة المجانية والمصممة خصيصاً للنساء المسلمات في معرفة كيف يؤثر التوتر على جسدك وصحتك النفسية وعلاقاتك أيضاً. وسكتشفين أن بعض الممارسات الإسلامية يمكن أن تقلل من التوتر، وكيف يمكنك زيادة مقدرتك على التحمل والصمود باستخدام بعض الأدوات والمصادر الإضافية.

 

ومن خلال هذه الأدوات والأساليب سوف تكتشفين كيفية الاسترخاء بكل سرعةٍ وأمان في حال تعرضك لأي موقف عصيب، وهذا بدوره سوف يسهل عليكِ مواجهة تحديات الحياة اليومية. إضافة لذلك؛ سيكون لديكِ فرصة للتواصل مع مسلمات أخريات من مجتمعك في هذه المساحة الآمنة والمتضامنة، وبذلك تكوني على موعد مع البهجة والسكينة.

 

تناسب أساليب المرونة هذه جميع أنواع الأجسام أياً كان مستوى لياقتها البدنية أو حتى لو كانت هناك تحديات حركية تواجهها فإن هذه الأساليب تتلائم معها بسهولة. بعد الانتهاء من الدورة يمكنك ممارسة هذه الأساليب بنفسك كلما احتجت لها!

_ _________________________________________________________________________________

3 خميس | 9 و 16 و 23 مايو | 10:00 صباحًا – 12:00 ظهرًا بتوقيت المحيط الهادئ

يشمل التسجيل الحصول على نسخة الكترونية من دفتر التمرينات الخاص بأدوات المرونة.

_ __________________________________________________________________________________

المُدرب: Desiree F. Magsombol JD وهي مُدربة مُعتمدة في مجموعة أدوات المرونة، وتقدم أيضاً التدريبات الخاصة بتجاوز وتخطِ الصدمات والتوتر بالإضافة لكونها أحدث عضو في مسجد الشريف الخاص بمجلس إدارة Long Beach. نظراً لكون ديسيري تعمل وتعيش وتشارك في المجتمعات التي تعاني من مستويات عالية من التوتر والصدمات ومحدودية الوصول للمرافق الأساسية، فهي حريصة على جعل أساليب المرونة تلك متوفرة لجميع الأفراد والمنظمات والمجتمعات.

Details

Date:
May 9
Time:
10:00 am - 12:00 pm PDT
Cost:
Free
Event Category:
Website:
https://www.eventbrite.com/e/-cohort-3-tickets-852485195167